5 مايو 2024 21:49
حصري نيوز
الحدث وطني

تدشين المقر الجديد للوحدة الجمهورية السابعة بعلي منجلي

قام المدير العام للأمن الوطني السيد فريد بن شيخ ، اليوم الأحد ، بتدشين المقر الجديد للوحدة الجمهورية السابعة للامن بالمدينة الجديدة علي منجلي، وهذا خلال زيارة عمل وتفتيش إلى أمن ولاية قسنطينة.

كما وقف السيد فريد بن شيخ، على مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي الجهاز بنزل الشرطة شهيد الواجب الوطني “حاسي خلاف”.

وخلال الزيارة أسدى بن شيخ تعليمات صارمة لتعزيز التكفل بالجانب الإجتماعي والصحي والمهني لمنتسبي الجهاز، مؤكدا حرصه على توفير أحسن الظروف، التي تمكنهم من أداء مهامهم الدستورية على أكمل وجه.

كما توجه، المدير العام للامن الوطني إلى المنشأة التي ستأوي قريبا المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة (SRLCO)، أين إطلع على مدى تقدم الأشغال بهذه الوحدة، التي ستشكل دعما عملياتيا لمصالح الشرطة بشرق البلاد.

وفي هذا الصدد، ألحّ فريد بن شيخ على ضرورة الإسراع في إتمام أشغال الإنجاز بهذه الوحدة العملياتية الجهوية، والتي ستساهم في تضييق الخناق أكثر على الشبكات الإجرامية التي تستهدف الجزائر، انطلاقا من الجهة الغربية للوطن، لاسيما ما تعلق بمكافحة الجرائم الماسة بالإقتصاد الوطني، الجرائم السيبرانية والإتجار غير المشروع بالمخدرات.

وأشرف المدير العام للأمن الوطني، على لقاء توجيهي جمعه برؤساء أمن الولايات وقادة الوحدات العملياتية وكذا الرتباء التابعين لناحية الشرق، حيث جدد تهانيه لكافة قوات الشرطة نظير النتائج الايجابية المحققة في الميدان، داعيا إياهم لمضاعفة الجهود والتنسيق المستمر مع الشركاء الأمنيين، خدمة للوطن والمواطن.

المقالات دات صلة

طرقات مغلقة عبر 5 ولايات

حصري نيوز

موجة حر شديدة تصب الى 48 درجة بهذه الولايات

لينا. خ

توقيع اتفاقيتين قضائيتين بين الجزائر ولبنان

حصري نيوز

أترك تعليقا