10 مايو 2024 05:53
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا الحدث وطني

الفريق شنقريحة يُهنئ أفراد الجيش بعيد النصر

شنقريحة

قدم الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بتهانيه الخالصة إلى كل أفراد الجيش الوطني الشعبي، من مستخدمين عسكريين ومدنيين، بمناسبة عيد النصر المصادف لـ 19 مارس من كل سنة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الوطني، أنه “بمناسبة الذكرى الستين لعيد النصر المصادف لتاريخ 19 مارس يتقدم الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بتهانيه الخالصة إلى كل افراد الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني، من مستخدمين عسكريين ومدنيين ومن خلالهم إلى كل عائلاتهم وذويهم داعيا الله عز وجل أن ينعم على بلادنا وشعبنا بالأمن والأمان والإزدهار المجد والخلود لشهدائنا الآبرار”.

من جهة أخرى، وفي إطار إحياء الذكرى الـ 60 لعيد النصر، شهدت الخميس، بعض وحدات وهياكل الجيش الوطني الشعبي، مراسم تسمية مقرات ومباني عسكرية بأسماء شهداء ومجاهدي ثورتنا التحريرية المجيدة.

وكانت البداية بإشراف اللواء علي سيدان، قائد الناحية العسكرية الأولى، على مراسم تسمية مقر المجموعة الجهوية 11 لسرايا المقر العام للناحية، بإسم الشهيد “توناني محمد”، ومقر الفوج 116 للمناورات العملياتية بإسم الشهيد “الكفيف أحمد”.

وأشرف اللواء حاج لعروسي جمال، قائد الناحية العسكرية الثانية على مراسم تسمية مقر القطاع العسكري بعين تموشنت باسم “الشهيد حدوش أحمد”، وجرت هذه المراسم بحضور السلطات العسكرية والمدنية إلى جانب أفراد من عائلات الشهداء، والذين تم تكريمهم بالمناسبة وتسليمهم هدايا رمزية.

 

المقالات دات صلة

وزارة التجارة: غلاء المنتوجات راجع لارتفاع أسعارها بالخارج وزيادة تكاليف الشحن

جنى. ل

ارتفاع كبير في إصابات كورونا بالجزائر.. 692 حالة جديدة و11 وفاة

لينا. خ

رئيس الجمهورية ينهي مهام وزير الاتصال محمد بوسليماني

حصري نيوز

أترك تعليقا