30 أبريل 2024 13:48
حصري نيوز
الحدث رياضة

“الفاف” تجمد البطولات الشبانية والنسوية

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، اليوم الأحد، عن تجميد البطولات الشبانية والنسوية فيما تبقى من شهر رمضان، على أن يتم الاستئناف في مرحلة ما بعد عيد الفطر.

جاء في بيان للهيئة التي يرأسها وليد صادي أنّه “يُمنع من مختلف الرابطات الجهوية والولائية المسيّرة للبطولات الشبانية ورابطة كرة القدم النسوية برمجة أي مباراة ابتداءً من هذا الإثنين، وسيكون استئناف المنافسات الشبانية يكون ممكناً بدءاً من ثالث أيام عيد الفطر المبارك”.

واستثنت “الفاف” من التجميد فئة الرديف للقسمين الأول والثاني التي تبقى تبرمج بصفة عادية وفق البرنامج المسطر مسبقاً من الرابطة المحترفة والرابطة الوطنية للهواة.

وشدّدت الفاف على أنّ “الرابطات مطالبة بضرورة توفير الإجراءات التنظيمية من خلال إجبارية تواجد الأمن والطبيب وسيارة الإسعاف كشروط أساسية من أجل إجراء أي مقابلة.

وأتى الإجراء غداة الرحيل التراجيدي للفتى وسيم جزار (17 سنة) لاعب نادي “نجم وادي الماء” في لقاء الأخير مع جاره “أمل مراونة”، وأمضى الفقيد نحو أسبوع في قسم الإنعاش، بعدما تلقى ضربة على رأسه، فابتلع لسانه وفقد وعيه ودخل في غيبوبة، قبل الإعلان عن وفاته الأحد الأخير.

المقالات دات صلة

الرئيس تبون يهنئ الجزائريين بعيد الأضحى

حصري نيوز

بلجود: تخصيص الفنادق لعائلات ضحايا الحرائق والدولة ستتكفل بجميع الخسائر

لينا. خ

تحذير من إرتفاع قياسي لدرجات الحرارة

لينا. خ

أترك تعليقا