19 مايو 2024 17:11
حصري نيوز
الحدث رياضة

لعبة الميني فوتبول.. الفاف يتبرأ من مشاركة “قدامى الخضر”

لعبة الميني فوتبول

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، هذا الجمعة، بيانًا توضيحيًا نفى فيه أي علاقة للمنتخبات الجزائرية لكرة القدم.  فيما يتعلق بالمشاركة في منافسة “للعبة الميني فوتبول” المقررة بإمارة رأس الخيمة (دولة الإمارات العربية المتحدة).

وجاء في البيان، إثر تداول خبر مشاركة المنتخب الجزائري لكرة القدم “للعبة الميني فوتبول” الذي ستحتضه إمارة رأس الخيمة( دولة الإمارات العربية المتحدة) من 26/10 إلى 04 نوفمبر 2023.

وأضاف: “يعلن الاتحاد الجزائري أن هذا الفريق المتشكل من بعض قدماء لاعبي المنتخب الوطني، غير منضوي تحت تنظيم “الفاف”.  ولا يمثله، ولم يمنح أي ترخيص لمشاركة أي منتخب وطني لجميع الأصناف في هذه المنافسات”.

كما يعرب “الفاف”، عن أسفه الشديد عن وقوع مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى صورة الجزائر، مما يستدعي اتخاذ التدابير اللازمة للتحقيق في وقائع هذا الموضوع.

ويشارك هذا المنتخب في مونديال “الميني فوتبول” المقام حاليًا في إمارة رأس الخيمة الإماراتية ما بين 26 أكتوبر و4 نوفمبر، بتشكيلة تضم مغني “راي”.

ويتعلق الأمر بالمغني المعروف في الوسط الفني باسم “فيصل المينيون” (اسمه الحقيقي كمال الدين رايسي، وينشط حاليًا في نادي أس. سي مونتريال الكندي).

وتضم تشكيلة المنتخب الجزائري كذلك الناشط في وسائل التواصل الاجتماعي المعروف باسم “توحا”.  ونجومًا سابقين لمنتخب “محاربي الصحراء” على غرار كريم زياني وسفير تايدر، ورمزي بورقبة وحمزة آيت واعمر.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتخب يشارك في كأس العالم لـ “الميني فوتبول”.   ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات أوكرانيا وجمهورية التشيك وتايلاند.  وخسر “الخضر” مباراتهم الأولى، أمس الخميس، (9-1) أمام أوكرانيا.

المقالات دات صلة

بلمهدي: إقامة صلاة التراويح مرتبط بقرار اللجنة العلمية والسلطات المعنية

جنى. ل

الرئيس تبون يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء.. وهذا ما سيناقشه

حصري نيوز

“الخضر” سيتأهلون مباشرة إلى النهائيات..هذه هي التفاصيل الكاملة لكأس العرب بقطر

ريان. ب

أترك تعليقا