19 مايو 2024 03:21
حصري نيوز
الحدث العالم

“أبو عبيدة”: أسرى العدو لن يخرجوا الا بشروطنا و “القادم أعظم”

كشف الناطق الرسمي باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية، “أبو عبيدة”، إن مقاتلي القسام تمكنوا خلال الأيام العشرة الأخيرة من تدمير 180 آلية عسكرية للإحتلال الصهيوني، بشكل كلي أو جزئي، مضيفاً أن استهداف الآليات تم باستخدام قذائف الياسين 105 والتاندوم وعبوات الشواظ.

وأكد “أبو عبيدة” في كلمة مصورة، مقتل عدد كبير من جنود الاحتلال، مضيفا أن كتائب القسام “قصفت مناطق عدة في غلاف غزة وعسقلان بعشرات الصواريخ المتنوعة”.

وقال المتحدث “الهدنة أثبتت مصداقيتنا وأن أحداً من أسرى العدو لم ولن يخرج إلا بشروطنا” مضيفاً: “نقول لجمهور الاحتلال وقادته إنه لا يمكن أخذ الأسرى لدى القسام دون مفاوضات”، كما إن الاحتلال الصهيوني “فشل في شمال القطاع وجنوبه وسيفشل أكثر كلما استمر عدوانه وانتقل إلى مناطق أخرى من القطاع” مؤكداً أن الاحتلال لن “يستطيع القضاء على حماس وكتائب القسام والمقاومة” متوعداً بأن “القادم أعظم”.

وأشار “أبو عبيدة” إلى أن المقاومة هي الخيار الوحيد “لا خيار أمامنا إلا القتال لمواجهة المحرقة التي يقوم بها العدو بهدف كسر إرادة شعبنا”،  “مجاهدونا بخير وصفوفهم قوية ومتماسكة ولا يزال الكثير منهم ينتظرون دورهم في القتال”.

المقالات دات صلة

توزيع 120 ألف وحدة سكنية بمناسبة عيد الثورة

لينا. خ

رئيس الجمهورية ينهي مهام وزير الاتصال محمد بوسليماني

حصري نيوز

البروفيسور ملهاق يحذر من التشابه الكبير بين أعراض كورونا والأنفلونزا الموسمية

لينا. خ

أترك تعليقا