27 يناير 2022 17:49
حصري نيوز
العالم

27 مدينة مغربية تنتفض وتخرج للشارع اليوم ضد اتفاق العار مع الكيان الصهيوني

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف الـ 29  نوفمبر من كل عام ، يعتزم الشعب المغربي الانتفاضة في 27 مدينة والخروج في مسيرات احتجاجية عارمة  للتنديد بتطبيع الخزي  والعار الذي قام به نظام المخزن مع الكيان الصهيوني  .

ورغم قمع قوات  الأمن المغربي للاحتجات المتواصلة عبر عديد المدن المغربية ،  إلا ان الشعب المغربي أبى إلا أن يعبر عن رفضه المطلق لما أقدم عليه المخزن ، واجتمعت أصداء متظاهرين مغربيين بثتها القناة الاولى على رفضها التام لوضع ايديهم مع ممثلين عن الكيان الصهيوني أو حتى أن تطأ أرجل ممثليه الاراضي المغربية  مؤكدين أن أولئك ” الفسدة والمجرمين وقتلة الأطفال “غير مرحب بهم في المغرب  .

 يرفض الشعب المغربي التطبيع مع الكيان الصهيوني ويضم صوته إلى صوت الشعوب الحرة للتضامن مع الشعب الفلسطيني  من أغادير الى مكناس وفاس والدار البيضاء  وتيطوان شمالا ، توحد صوت الشعب المغربي في صرخة واحدة  “لا للتطبيع مع بني صهيون ” .

 وتقول تقارير اعلامية ان الشعب المغربي  سيخرج اليوم الاثنين في العاصمة الرباط وستصل المسيرات الى مدينة تواركة حيث المشور السعيد قصر الملك للتنديد بقرار التطبيع الذي تلته زيارات للممثلين عن كيان الصهيوني وتوقع اتفاقيات .

المقالات دات صلة

الهند..تسجيل أول حالة إصابة بعدوى “الفطر الأخضر” في العالم

لينا. خ

ارتفاع حصيلة ضحايا موجة الحر بكندا إلى 808 وفاة

جنى. ل

قتلى وجرحى في انفجار مصنع لانتاج البارود بروسيا

حصري نيوز

أترك تعليقا