24 أبريل 2024 01:19
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا فن وثقافة

بسبب كورونا.. الغاء حفلات “ليالي صيف الونشريس” بتيسمسيلت

تقرر تعليق كافة النشاطات والتظاهرات الثقافية والفنية التي كانت مقررة بولاية تيسمسيلت خلال الصائفة الجارية إلى إشعار آخر، وذلك في إطار التدابير الرامية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأفادت مديرية الثقافة والفنون، بأنها تلقت يوم الخميس الماضي قرار صدر عن السلطات الولائية، يقضي بتعليق جميع الأنشطة والتظاهرات الثقافية والفنية إلى إشعار آخر، وذلك تطبيقا للتدابير الاحترازية الرامية إلى مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد ـ 19.

وأضاف إلى أنه بناء على هذا القرار تم تعليق تظاهرة إحياء “ليالي صيف الونشريس” التي كانت مبرمجة للانطلاق بمسرح الهواء الطلق بتيسمسيلت خلال نهاية الأسبوع الجاري، والتي برمجت تنشيط سهرات غنائية وموسيقية في مختلف الطبوع، منها الأندلسي والشعبي والبدوي إلى جانب عروض مسرحية وترفيهية وتقديم أناشيد وابتهالات دينية.

ليالي صيف الونشريس

كما تقرر تعليق جميع الأنشطة الفنية والترفيهية والفكرية على مستوى دار الثقافة “مولود قاسم نايت بلقاسم” والمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية “الدكتور يحيى بوعزيز” والملحقتين التابعتين لها.

وأبرز ذات المصدر بأن مديرية الثقافة والفنون قد اتخذت تدابير وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا على مستوى المرافق التابعة لها والتي تشمل إلزام الموظفين.

وكذا الزوار بضرورة ارتداء القناع الصحي الواقي وفرض التباعد الاجتماعي مع التزام مسؤولي هذه المؤسسات بتنفيذ قرار تعليق جميع الأنشطة الثقافية والفنية إلى إشعار آخر.

المقالات دات صلة

روسيا تكشف عن متحور من كورونا أشد فتكا

ريان. ب

هزة أرضية تضرب ولاية غليزان

لينا. خ

إجراءات خاصة لأداء صلاة العيد

حصري نيوز

أترك تعليقا